نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 26-01-2020 الدوري الايطالي

اَخر تحديث : 26 يناير 2020

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 26-01-2020 الدوري الايطالي

يتقابل اليوم نادي يوفنتوس ومنافسه نادي نابولي حيث يحل ضيفا علي فريق نابولي في ملعب سان باولو ،في الأسبوع الواحد و العشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس و نابولي ضمن الدوري الايطالي

في قمة اخر هذه الجولة يسعي فريق يوفنتوس في تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا علي فريق نابولي  ويدخل فريق السيدة العجوز اللقاء وهو في الصدار برصيد 51 نقطة من 16 انتصار و ثلاث تعادلات وتلقي هزيمة وحيدة ، بينما يأتي نابولي صاحب الأرض في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقط من 6 انتصارات و مثلهم تعادل و 8 هزائم ، وكانت مباراة الدور الأول مثيرة في احداثها حيص انتهت علي نتيجه 3-4 لصالح فريق اليوفي ، ونتمنا ان تكون مباراة اليوم مثلها في الأثارة و المتعة و غزاره الأهداف .

يوفنتوس و نابولي بث مباشر الان

ويبحث المدير الفني لفريق اليوفي ماوريسيو ساري عن استكمال سلسلة الانتصارات التي لخمس مباريات ، والأبتعاد اكثر عن الانتر صاحب المركز الثاني ، وتصب المواجهة في مصلحة حيث وألتقي الفريقين من قبل في 73 مناسبة في جميع المناسبات انتصر فيها اليوفي في 39 مباراة ، وخسر 21 لقاء، وتعادل الفريقين في 13 مناسبة، وفي اخر خمس مباريات حقق اليوفي الانتصار في اربع منهم وتلقي خساراة وحيدة ، ويعود المدرب الإيطالي الي ملعب سان باولو مرة اخري بعد ان كان مدرب لهذا الفريق ، وقال ساري انها ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي، لكن ما يهم أكثر هو الهدف الجماعي، أن نحصد النقاط الثلاث من مباراة صعبة ، اما عن مشاركة هيجواين من بداية المباراة أو عدمها ستكون أمرًا تكتيكيًا ، وختم تصريحاتة ،بأن هناك تغييرات حدثت في نابولي من أنشيلوتي إلى جاتوزو، هناك محاولات للتحسن، لكن في النهاية الفريق يبقى خطيرًا عندما يهاجم.

نابولي Vs يوفنتوس.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 21).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : سان باولو .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : يوفنتوس (4-3) نابولي.

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 26-01-2020 الدوري الايطالي

حقق نابولي فوزًا صعبًا على ضيفه يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، بملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.
أحرز بيوتر زيلينسكي هدف نابولي الأول بالدقيقة 63، وضاعف لورينزو إنسيني النتيجة بالدقيقة 86، فيما سجل كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس الوحيد بالدقيقة 90. وبفوز نابولي، رفع فريق الجنوب رصيده إلى 27 نقطة بالمركز العاشر، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 51 نقطة في الصدارة.
بدأت المباراة سريعة من جانب نابولي، وفي الدقيقة الثالثة سدد فابيان رويز كرة أرضية من خارج المنطقة مرت بجوار مرمى يوفنتوس.
ومن ركلة ركنية بالدقيقة السابعة من الجانب الأيمن نفذها ماريو روي، ارتقى ميليك وسدد رأسية علت عارضة الحارس تشيزني، لتخرج إلى ركلة مرمى.
وبعد مرور ربع ساعة، سنحت الفرصة أمام كاييخون الذي استغل عرضية ميليك ليقابلها ويسدد الكرة برأسية تصل لتشيزني، حارس يوفنتوس.
وحاول ماريو روي تسديد الكرة من مسافة بعيدة عن المرمى، لتخرج فوق العارضة.
وحرم روي، ديبالا، من فرصة محققة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بعدما وصلت الكرة إلى باولو داخل المنطقة لينجح مدافع نابولي في اللحاق به ومنعه من التسديد.
بداية الشوط الثاني جاءت معاندة ليوفنتوس، بعدما سقط ميراليم بيانيتش على الأرض متأثرًا بإصابة تلقاها في الشوط الأول، وفشل على إثرها في استكمال اللقاء ليطلب التبديل، ويخرج بالدقيقة 50 ويحل محله أدريان رابيو.

وفي الدقيقة 53، سجل رونالدو هدفا ليوفنتوس قرر حكم اللقاء إلغاؤه بداعي التسلل على هيجواين في بداية اللعبة.
وجاءت أولى تسديدات يوفنتوس على مرمى نابولي بالدقيقة 62، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها رونالدو لينطلق ويتوغل ويمرر الكرة إلى هيجواين الذي سدد من على حدود المنطقة في يد الحارس.
وبالدقيقة 63، تقدم نابولي بالهدف الأول عن طريق زيلينسكي، بعدما سدد إنسيني الكرة من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها تشيزني وترتد أمام المرمى وتجد المتابعة من البولندي.
وطالب لاعبو نابولي احتساب ركلة جزاء بالدقيقة 71، بعدما لمست الكرة يد كوادرادو داخل منطقة جزاء يوفنتوس، إلا أن حكم اللقاء رفض وأشار باستكمال اللعب دون احتساب أي مخالفة.
وكاد ماريو روي أن يتسبب في تعادل قاتل على فريقه بالدقيقة 82، بعدما هيأ الكرة برأسه داخل منطقة الستة، قبل أن ينقذها الحارس ميريت ويمسك بها قبل أن يصل إليها هيجواين.
وفي الدقيقة 86، أحرز إنسيني الهدف الثاني لنابولي، بعد هجمة بدأها ميليك ومرر الكرة أمام المرمى لتجد كاييخون الذي مرر كرة عرضية داخل المنطقة، سددها إنسيني على الطائر لترتطم بقدم دي ليخت وتسكن الشباك.
وبالدقيقة 90، سجل رونالدو هدف التقليص بعد كرة طولية من منتصف الملعب، انطلق لها البرتغالي من بين المدافعين وأسكنها الشباك.
وأنقذ ميريت مرماه من هدف التعادل ليوفنتوس بالثواني الأخيرة، بعدما قابل هيجواين عرضية من الجهة اليمنى وسددها بضربة مقصية أمسك بها الحارس.